تحميل رواية ديفالو pdf – محمد طارق

544

تحميل رواية ديفالو pdf – محمد طارق أهلاً بك في عائلة ديڤالو.. لدينا بعض القواعد الهامة لـ تنضم إلى عائلتنا.. أنت لست محور الكون.. احتفظ بإيمانك وأفكارك وأيدلوچيتك وتوجهاتك الدينية والسياسية لـ نفسك فنحن لسنا في حاجة لها. الضرر الذي يصيب أحدنا هي إصابة للمجموعة بأكملها. والمجد الذي يحققه الفرد هو مجد لنا كلنا . -عدو أحدنا هو عدونا كلنا لكن صديق أحدنا لا يعني صديقنا . – التساؤلات التي لا داعي لها تشتت الأذهان لذلك احتفظ بـ صمتك قدر المستطاع . – الحب أضعف نقاطك في الحرب وما دمت هنا فأنت اخترت الرصاص عن الأشعار والكلمات الرومانسية . – التحالفات الصغيرة تدمر أعتق وأقوى الجيوش الكبيرة لذلك ليكن تحالفنا واحد . – إن نجونا سننجو معًا وإن هُلكنا سنُهلك معًا لن يحيا أحد بعدنا وإن هُلك أحدنا فسنقاتل جميعًا من أجله .

– لكل هدف وخطوة مقاييس ومعايير مختلفة لـيس من حقك أن تسأل عنها ما دمت لم تسمعها . – لكل شخص مهام مختلفة عن الأخر لذلك لا داعي للسؤال عن أي أشياء لا تخصك . – ما حدث في الأمس انتهى قبل أن يبدأ اليوم وما سيحدث اليوم سينتهي قبل أن يبدأ الغد . الخيانة والكذب.. أشياء لا تغتفر . حال وصولك لهذا السطر يعني إنك وافقت على الانضمام لهذه العائلة بصفتك قارىء فـ أهلاً بك أهلاً بكم يا أولاد في عائلة ” ديڤالو ”

تحميل رواية ديفالو pdf – محمد طارق
تحميل رواية ديفالو pdf – محمد طارق

قريبا وغير متوفر الكترونيا

تحميل الكتاب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More