تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن

118

تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن

تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن لم أكن محبوبا بين الناس، كنت أشعر بأعينهم تتجنب النظر في عيني، لم أكن ذا وجه مخيف، لم تكن طباعي منفرة للناس، لكنني كنت حفارا للقبور! كان عملي الذي لم أحترف غيره مصدر تفرق الناس من حولي، ربما تكون فكرة العيش في المقابر بما قد يتصوره الكثيرون أشبه بالتعايش مع الأرواح المتطايرة في الهواء سببا مباشرة ليجعل مني إنسانا غير مرغوب بصحبته.

لم يكن السواد الذي يلف المكان ليلا يوقظ فيّ مخاوف أو يؤرقني أبدا، اعتدت التكلم مع الموتى الذين هجروا الحياة وهجرهم سكانها. كنت أشعر بما يشعرون، فالوحدة تقيض مضجعهم كما تقيض مضجعي. كنت أحسد الراقدين أحيانا، فهم وإن شعروا ببرودة الوحدة التي تفعل فعل الصدأ في الحديد، فهم قانعون بالنوم تحت الثرى، لم يكن الأمر كذلك لمن يعيش فوق أديم الأرض يعيش حياة الموتى بينما لا يزال حيا يرزق.

رواية بين المقابر – زهراء طالب حسن

قصص كثيرة تلك التي كانت تغير شيئا من حياتي الرتيبة بين حين وآخر، يبكيني بعضها ويبهرني بعض بينما يثير حيرتي آخر. كان صيفا اشتد لهيبه وجف هواءه حتى تفطرت معه شفاه الأحياء عندما لمحت جنازة مهيبة تدخل المقابر وقد أحاطتها هالة عظيمة من حشود جليلة كللت بالوقار. بدوت الشخص المناسب لإتمام المهمة، كان ذلك الجزء المفضل لديّ على الإطلاق، يجعلني أشعر بأهميتي، عندما يبدأ أصحاب الجنازة بمساومتي محاولين إبرام اتفاق يرضي كل الأطراف. لم يطل الأمر، سرعان ما لمع فأسي في السماء قبل أن أهوي به على تلك الأرض القاحلة، كان مقدرا لتلك الرقعة من الأرض أن تكون منزلا خالدا لتلك المرأة المحمولة على الأكتاف.

تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية بين المقابر pdf

تحميل رواية بين المقابر pdf – زهراء طالب حسن

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More