تحميل رواية بينما نموت pdf – أدهم العبودي

366

تحميل رواية بينما نموت pdf – أدهم العبودي

تحميل رواية بينما نموت pdf – أدهم العبودي الحقيقة بعض من كل، إن أدركها بشرٌ طاب له العيش في خلود النور، وإن سعى لها بشر ولم يدركها، يكفيه سعيه، يجازى البشر بالسعي أكثر مما يجازون بالوصول” [ص 39 ] إنها رحلة من نوع فريد، رحلة البحث عن الحقيقة وأنت تلهث وراء الأحداث المتتالية والوقعات المذهلة المصاغة بلغة مرنة، ريانة، متفجرة بكل ما تجود به من إيحاء، حدث بمثابة خليط من نقطة انطلاق وعود على بدء فتصاب باندهاش من جراء الأحداث المتشابكة والسلسة في آن واحد والحقيقة مجبولة بالأسطورة والأسطورة ذكرى مستقاة من الحياة والأخيرة هي ما يتمسك به شخوص الرواية حتى تزهدهم واحدًا تلو الآخر في سخرية معجونة بالتشفي من ضعفهم وقلة حيلتهم، أحببت رواية بينما نموت وعشت مع روح بن أسماء الرب ودر وظبية وغبري وكل الأساطير المحبوكة في واقعية مفعمة بالسحر، والمتعة.

رواية نابعة من الأسطورة، بمعنى أدق، اتكأت على أساطير قديمة لصنع أسطورة جديدة خاصة بها، الزمن مجهول والمكان غير محدّد، وعلاقة أبناء هذا المكان بالرب ملتبسة، وفى النهاية هى محاولة لطرح تساؤلات عقدية وإنسانية.

تحميل رواية بينما نموت pdf – أدهم العبوديللتحميل اضغط هنا

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More