تحميل رواية العشق الممسوس pdf  دياب محمد دياب

48

تحميل رواية العشق الممسوس pdf  دياب محمد دياب الحب رحلة بناء تحتاج إلى كفاح طوال الوقت، صحيح لا يخلو من منغصات وإرهاق وأحيانًا مراحل فشل، لكن الحب الناجح في مجمله هو الذى تتباهى به وتنسبه إلى مسيرة حياتك، هو الذى تعلن عنه بزهو: هذا من صنع كياني.
الحب مثل معادن الأرض لا أحد يصنعها، في لحظة تكتشفها قدرًا، إما أن نحسن التعامل معها ونجيد صياغتها فيتبدل حال حياتنا إلى الأفضل، وإما أن نهملها ونعيش في دائرة الاحتياج ..
الحب مثل الأولاد لا نختار لحظة وجودهم، لكن عندما تحين لحظة الولادة نبدأ معهم رحلة كفاح العمر من أجل الحفاظ عليهم وحمايتهم .
فهل نتباهى بأولادنا لأننا فقط أصحاب البذرة الأولى ؟
الآن أقولها دفعة واحدة وبكل الصدق :
” يقينًا الحب ليس كل شيء!

رواية العشق الممسوس – دياب محمد دياب

لم اكن اعي بقرائتي لتلك السطور انه سيجعل قلبي يتألم كل هذا الالام واضع نفسي في زاوية الوجع حد الاختناق وعدم القدرة على التنفس ومكبلة بالدموع..
الكثير من الحب.. الكثير من الوجع.. الكثير من الانتظار والكثير من خيبة الامل..
سطور اجادت رسم التفاصيل ببراعة وبلغة كادت ان تمتزج بالشعر فمست القلب و تركت اثارها داخل ثنايا الجروح التي توهمت التئامها.. نهاية علي الرغم من منطقيتها الا انها تركت القلوب الممزقة في فوضى مستمرة ومرهقة…
دياب محمد دياب.. منك لله

تحميل رواية العشق الممسوس pdf  دياب محمد دياب
تحميل رواية العشق الممسوس pdf  دياب محمد دياب

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More