تحميل رواية السفر في الزمن pdf

1٬426

في روايات الزمن : يطرح كل من ‘ ميج ‘، و ‘ بولى ‘أسئلة مهمة ، كثير منا طرح هذه الأسئلة ونحن نكبر ، ومن هذه الأسئلة : هل نحن بمفردنا في هذا الكون أم لا ؟ الأمر مثلي للغاية ، فماذا يحدث في هذا الكون الفسيح البعيد عنا ؟ في عالم الميكروموسم المتناهى الصغر ؛ في هذا الكتاب نعيش في عدة تساؤلات ليس لها إجابه محددة ، لكن الأسئلة في حد ذاتها مهمة ، لا تكفف عن التساؤل ، ولا تدع أى إنسان يقول لك : إنها أسئلة لا تستحق الإجابة ، أو إنها بالفعل تستحق ، وإنه لشىء طيب أن نتناقش في هذه الأسئلة ، فهذه القصة تزودنا بما هو أكثر من مجرد الكلمات .

استمتعت في هذه الرائعة الأدبية بدمج العلم والدين فيها بشكل متناغم، وأحببت الخيال فيها كثيرًا لأنه كان في الفضاء (الخيالي)، كم هي جميلة العلاقة الأسرية والأخوية في هذه الرواية، استمتعت بعمق أثناء قراءة القصة وتخيلها مع (موسيقى مساعدة) ولكن ينقصها التركيز على بعض الأمور بشكل أكبر،النهاية مغزاها أخلاقيًا وبشكل عام أغرمت بالقصة ولكن عنصر الخيال بالنهاية لم يكن موفقًا.. ومع ذلك ستجد المتعة في قراءتها.
تحولت هذه الرواية إلى فيلم سنمائي مبهج ولكنني أحببت خيالي للرواية أكثر منه، وغياب التناغم الديني العلمي في الفيلم لم يعجبني، أما نهاية الفيلم فكانت أجمل من الوصف في الرواية.

تحميل رواية السفر في الزمن pdf مادلين لانجيل
تحميل رواية السفر في الزمن pdf مادلين لانجيل  

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More