تحميل رواية الرجل في المعقل العالي pdf – فيليب ك.ديك

56

تحميل رواية الرجل في المعقل العالي pdf – فيليب ك.ديك تعرض هذه الرواية- من روايات التاريخ البديل والخيال العلمي- حقيقة مغايرة عما عرفناها، إذ تدور أحداثها في عام 1962، بعد هزيمة الحلفاء في الحرب العالمية الثانية، وسيطرة النازيين واليابانيين على معظم العالم، ليبدأ عصر جديد من الديستوبيا والتطور العلمي وغزو الفضاء. ما بين شخصيات متعددة تتوزع أحداث الرواية بصورة شبه متساوية لتؤدي دورها على حدة تارة ومع بعضٍ في أخرى. بسرد راوٍ عليم ومستعينا بشخصياته أحيانا، يقدم فيليب ديك عملًا روائيا ذا طابع سينمائي في جو من الطاوية والتشويق والمؤامرات والمفاجآت. المترجم.

وُلِد فيليب في شيكاغو عام 1928، وقضى معظم حياته في كاليفورنيا. قصد لمدة وجيزة جامعة كاليفورنيا في بيركيلي عام 1947. يعد فيليب واحدا من أكثر روائيي الخيال العلمي غرابة وأسيلهم إنتاجًا، ومزجت أعماله الفكر الفلسفي بعناصر سوريالية. فازت روايته “الرجل في المعقل العالي” بجائزة هوغو لأفضل رواية خيال علمي لعام 1963. إريك براون.

تحميل رواية الرجل في المعقل العالي pdf – فيليب ك.ديك
تحميل رواية الرجل في المعقل العالي pdf – فيليب ك.ديك

 للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More