تحميل رواية الدمية pdf – أحمد أوميت

54

تحميل رواية الدمية pdf – أحمد أوميت

تحكي رواية الدمية لـ أحمد أوميت قصة أخوان غير شقيقين، يلتقيان بعد سنوات طويلة، لم يجمعهما يوماً شيء ما بل هما النقيض. وبالأحرى أخوان لدودان. فالأول ويدعى عدنان صحفي أودى به ولعه بالشراب إلى أسفل الدرك. وانتهى به الأمر مطروداً من عمله كصحفي في إحدى الجرائد يوم لقاء أخيه. أما دوغان فمناضل تركي سابق ويمكن وصفه بالمجرم. ما قبل اللقاء ليس كما بعده، فقد دخل دوغان حياة عدنان وغيّرها بشكل جذري، فقد أخبره بأمر فتح له أبواب الصحافة مجدداً على مصاريعها وفتح أبواب الجحيم أيضاً. وأثناء زيارة مفاجئة لعدنان إلى منزل طليقته، اكتشف أمراً قلب مخططاته رأساً على عقب. فيما نقل خبر أذيع في نشرة الأخبار – عن العثور على جثة محترقة في سيارة بي أم دبليو – عدنان من هامش الحياة إلى عين الحدث. تبدأ التحقيقات. وتبدأ المشاعر المتناقضة تتنازع عدنان فما أخبره به دوغان يثقل كاهله، ورابطة الدم الأخوية التي أطلت برأسها مؤخراً تشكل له دافعاً وعالم الصحافة الذي نبذه منذ فترة يفتح له ذراعيه مرة أخرى. في غضون ذلك، يظهر شرطيان في حياة دوغان ولكن ظهورهما يثير القلق بدل أن يبعث على الطمأنينة وكذلك رحيلهما ولكن عندما تظهر نتائج فحوصات “الدي أن أيه” وتشير إلى أن الجثة تعود للشخص الذي يفترض أن تكون له؛ وتصل رسالة عدنان فيها أدلة لا تقبل الدحض. عندها تبدو كل خطوة من خطوات دوغان نحو كشف الحقيقة مترافقة مع الشك بالجميع، والقلق مما هو قادم.

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى

والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء

هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها

لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب

يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf

مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية الدمية pdf – أحمد أوميت

تحميل رواية الدمية pdf - أحمد أوميت

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More