تحميل رواية الخدمة السرية pdf – أندرو فورستر

288

تحميل رواية الخدمة السرية pdf – أندرو فورستر في هذه المجموعة يَروي لنا «أندرو فورستر» عددًا من القصص المأخوذة من واقعِ عملِ أحد مُحقِّقي لندن، فيكشف لنا في إحدى قصصه الخطةَ الاحتيالية التي ينسجها أحدُ الساسة للفوز بمقعدٍ في البرلمان، وكيف يَتصرَّف المُحقِّق البارع بدَهاءٍ من أجل كشف الحقيقة. وفي قصةٍ أخرى، نقرأ عن زوجة تسرق زوجَها الثريَّ بالرغم من أنه انتشلَها من براثن الفقر والضياع، وكيف حاولَت بمكرٍ إلصاقَ التُّهمة بخادمةٍ مسكينة. كما يروي «فورستر» قصةً حول مكيدةٍ كبرى دُبِّرت في إحدى شركات السكك الحديدية لنهبِ رواتب موظفيها، وكيف أسهمَ أحد الموظفين، بإهماله الجسيم، في وقوع هذه الجريمة. وسنُطالِع أيضًا قصةَ زوجٍ كان يشكُّ في سلوك زوجته، وكيف استعان ﺑ «فورستر» كي يُؤكِّد له صحةَ شكوكه أو ينفيَها. كلُّ هذه القصص وغيرها ستقرؤها بين دفَّتَي هذا الكتاب الذي يُسلِّط الضوءَ على الكثير من كواليس السياسة والمجتمع والأُسرة بأسلوبٍ مُشوِّق.

عن الكاتب :

أندرو فورستر: كاتب بريطاني وروائي ومُؤلِّف مسرحي. وُلد في ساوثوورك بالمملكة المتحدة عامَ ١٨٣٢م، واسمه الحقيقي «جون ردينج وير». كتب الكثيرَ من القصص والروايات البوليسية، وكان من أوائل مُبتكِري الشخصيات النسائية في الأدب البوليسي. من أشهر أعماله: «الخدمة السرية»، و«مصيدة الموت»، و«جزيرة وايت». تُوفِّي الخدمة السريةعام ١٩٠٩م.

تحميل رواية الخدمة السرية pdf – أندرو فورستر
تحميل رواية الخدمة السرية pdf – أندرو فورستر

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More