تحميل رواية الحلقة pdf – كوجي سوزوكي

1٬240

تحميل رواية الحلقة pdf – كوجي سوزوكي كل من شاهد هذه الصور سيموت في هذه الساعة بعد أسبوع بالضبط.
وعلى من يرغب في الحياة أن ينفّذ التعليمات التالية حرفياً…”
شريط غريب يحذّر كل من يشاهده أنه سيموت في غضون أسبوع إن لم يفعل شيئاً معيّناً.
بعد أسبوع بالتمام من مشاهدتهم للشريط، يتوفي أربعة شبان واحداً تلو الآخر فجأة وفي ظروف غامضة.
يثير هذا الحدث اهتمام أساكاوا، الصحافي الدؤوب، فيشاهد الشريط، ليجد أن الجزء الذي يخبر المُشاهد بما عليه فعله قد مُسح وسُجّل مكانه برنامج تلفازي. فيبدأ أساكاوا صراعه مع الوقت، عازماً على إنقاذ حياته وفكّ لغز الشريط قبل أن يحلَّ الأجل المشؤوم، فيأخذنا معه في رحلة ممتعة، من قلب طوكيو الحديثة النابضة بالحياة إلى أرياف اليابان التقليدية العالقة في ماضيها. يلهث أساكاوا ويلهث القارئ معه في هذه اليابان الرائعة، ويجد نفسه يقلّب الصفحات بلهفة حتى النهاية المذهلة.

تحميل رواية الحلقة

لكل محبي قصص الغموض والرعب رواية للكاتب كوجي سوزوكي عن شريط قاتل كل من يقوم بمشاهدته يموت بعد أسبوع و بطريقة بشعة غير معروفة .
بطل القصة هو صحفي في طريق سعيه للكشف عن لغز وفاة 4 مراهقين يقع بدوره ضحية الشريط و يبدأ جريه عكس عقارب الساعة للكشف عن تعويذة تكسر حلقة الموت و لتكون النهاية أكثر غرابة و رعبا مع طرح سؤال أخلاقي في النهاية يجعلنا نفكر أكثر في كينونتنا.
لن أحرق لكم العمل و أدعوكم لقراءته.
هذه الرواية تم تقديمها في السينما في نسختين : اليابانية و الأمريكية و للامانه فالنسخة اليابانية هي أشد قتامة و كآبة من النسخة الأمريكية.

شريط فيديو غريب، يتلقي كل من يشاهده تحذير مُخيف وهو انه سيموت خلال اسبوع إن لم يقم بفك التعويذة..

رواية الحلقة – كوجي سوزوكي

تبدأ الرواية بوفاة أربعة شباب في توقيت واحد وأماكن متفرقه ونفس أسباب الموت تقريبًا، مما يدفع الصحفي الشاب أساكاوا والذي بالصدفة هو قريب لأحد الضحايا للبحث في الأمر ويقوده بحثه لمشاهدة الشريط المعلون، ليصاب هو الآخر باللعنة ولكنه يكتشف أن الجزء الذي يستطيع من خلاله معرفة طريقة فك التعويذة وإنقاذ نفسه قد تم مسحه وتسجيل برنامج إخباري بدلًا منه، ليبدأ رحلة مثيرة للغاية هدفه منها إنقاذ نفسه من خطر الموت، وليس نفسه فحسب ولكن أقرب الناس إليه أيضًا…
– الرواية مثيرة جدًا وممتعه، لكن فيها شيء ناقص مش عارف هل ده بسبب الترجمة او لا مش قادر احدد، لكن الرواية ممتعه جدًا وشدني ليها أكتر تعليق صحيفة الإندبندنت عليها ووصفها للكاتب بأنه يجمع بين أسلوب كل من ( هاروكي موراكامي – ستيفن كينج )..
– الرواية جزء من ثلاثية ( الحلقة – الدوامه – الدائرة)، وبعد إنتهائي من الجزء الأول، ف أقدر أقول اني منتظر بقية الأجزاء علي أحر من الجمر

تحميل رواية الحلقة pdf – كوجي سوزوكي
تحميل رواية الحلقة pdf – كوجي سوزوكي

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More