تحميل رواية الحرب في حي الطرب pdf – نجم والي

74

تحميل رواية الحرب في حي الطرب pdf – نجم والي

تحميل رواية الحرب في حي الطرب pdf – نجم والي

في روايته “الحرب في حي الطرب” جسد معاناة إنسان، حيرته، قلقه ومخاوفه : “ارتعش جسده مثلما يرتعش كل مرة عند حدوث قصف مركز. وسيان عنده قنبلة من، تلك التي تلقي هنا. بل لا يريد أن يسأل نفسه..” “لا يريد أن يموت دون أن يدري يريد أن يعرف كيف، ومتى ومن أي جهة يأتيه”.
الحرب في حي الطرب ” رواية تمنيت أن لا تنتهي صفحاتها. لغة الروائي العالمي نجم والي لغة مؤلمة حد الشعور بها. رواية تستحق أكثر من خمس نجوم، ومن افضل روايات ادب الحرب.
اعتذر لعدم ايفائي لحق الرواية في تعليقي.
رواية تابعة لأدب الحرب إلا أنها رواية لطيفة !
لم يكتبها نجم والي بقساوة لكنه عرض لنا قساوة الحياة وسط الموت، فعلى الرغم من لطافة الرواية إلا أن القارئ لا بد من أن يشعر بغصة. الرواية تحكي قصة مجموعة من الشباب العراقي في أثناء الحرب العراقية – الإيرانية، لا يرغبون بالموت لكنهم جنود حرب وقد ينفجر عليهم لغم أو تسقط عليهم قذيفة في أي لحظة. تطرق نجم والي إلى الرغبات الجنسية والحب في قرية الغجر (حي الطرب) حيث يأخذ الجنود قسطًا من الراحة لقاء المال. إلا أن الحب تسلل إلى قلب أحدهم تجاه الفتاه الغجرية التي اختارها لتقضي الليلة معه. أكان هو الحب فعلاً أم بسبب البعد عن الحياة الطبيعية تحركت مشاعره تجاه أول فتاه قابلها وسط الموت!
من أجمل ما قرأت في أدب الحرب،
رواية لا يمكن وصفها بأفضل من كونها لذيذة، مع كونه ركز كثيراً في المواضيع الجنسية
لكن الرواية رائعة بالفعل.

تحميل رواية الحرب في حي الطرب pdf – نجم والي

رواية الحرب في حي الطرب pdf تأليف نجم والي، في هذه الرواية ” الحرب في حي الطرب ” هي رواية الحجيم العراقي في بداياته ، لا تروى فقط قصة شباب لم يشاءوا الموت مجاناً في حروب الديكتاتور ، رواية حرب عراقية طويلة ستبحر حروباً أخرى وراءها هي رواية الموت المجاني لكنها في نفس الوقت رواية البحث عن الحياة.
 ” حي الطرب ” المكان ذلك الواقع في المثلث الحدودى بين العراق والكويت وإيران ، والذي أسكنت الدولة العراقية الغجر فيه في أواسط السبعينات ، رواية الحب حلماً يرويها نجم والي على عادته ، بوضوح وبدون التواء كاشفاً للعالم وجهه الحقيقي ، ” الحرب في حي الطرب ” التي كُتب عنها الكثير لم يكن من المصادفة إذن أن تحتل ولوقت طويل قائمة البيستسيلير خاصة في ترجمتها الألمانية في حينه .
استمتع بقراءة وتحميل رواية الحرب في حي الطرب للكاتب نجم والي

تحميل رواية الحرب في حي الطرب pdf

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية الحرب في حي الطرب pdf – نجم والي

للتحميل اضغط هنا

للتحميل اضغط هنا رابط اخر

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More