تحميل رواية ابتسامات ودموع pdf – فريدريخ مكس مولر

33

تحميل رواية ابتسامات ودموع pdf – فريدريخ مكس مولر ستحب هذا الكتاب سواء أكنت معلمًا أومتعلمًا، فيلسوفًا أو شاعرًا، سياسيًا أو تاجرًا، سعيدًا أو شقيًا، كبيرًا أو صغيرًا. ستحيا به كما حييت، وستنمو به وتتوحد وإياه حينا فينتزعك من ميدان المزاحمة والمنافسة والحقد والتهكم والحسد والإجهاد. ستتوحد وإياه مستدعيا ماضيك، أو مفكرا في حاضرك، أو مترقبا في مستقبلك. أو يمثل لك فصولا من ماضيك وحاضرك ومستقبلك جميعا في آن واحد، كائنا ما كان عمرك، لأن العواطف لا تفنى والقلب لا تدركه الشيخوخة. بل يسير جامعًا من يأسه وآلامه وانتصاره واندحاره خبرة وقوة توصلانه إلى سبل جديدة ومعارف مطلوبة. وحسبه أنه ينبه فيك الذكريات الحلوة والمرة من مباغتات الحب والحياة والموت والابتسامات والدموع، وهي إرث بني الإنسان أجمعين.

ليس مجرد قصة حب أو عواطف جياشة بل إنه ينبه فيك الذكريات الحلوة والمرة من مباغتات الحب والحياة والموت والابتسامات والدموع، وهي إرث بني الإنسان أجمعين.
وكما تقول مي زيادة في مقدمة ترجمتها : ستتوحد وإياه مستدعياً ماضيك ، أو مفكراً في حاضرك ، أو مترقباً مستقبلك . أو هو يمثل لك فصولاً من ماضيك وحاضرك ومستقبلك جميعاً في آن واحد ، كائناً عمرك ما كان لأن العواطف لا تفنى والقلب لا تدركه الشيخوخة ، بل يسير جامعاً من يأسه وآلامه وانتصاره واندحاره خبرة وقوة توصلانه إلى سبل جديدة ومعارف مطلوبة وهي إرث بني الإنسان أجمعين .

تحميل رواية ابتسامات ودموع pdf – فريدريخ مكس مولر
تحميل رواية ابتسامات ودموع pdf – فريدريخ مكس مولر

 للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More