تحميل رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال pdf – جيل هانيمان

220

تحميل رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال pdf – جيل هانيمان تحكي رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال، والتي من المرتقب تجسيدها على الشاشة الفضية في فيلم من إنتاج «ريز ويذرسبون»، قصة عميقة ودافئة وملهمة، تدور حول بطلة من نوع غير مألوف، زجت بها مواهبها الدفينة وطباعها الغريبة -التي يصعب على الآخرين تفسيرها- في طريق حتمي حتى اكتشفت بنفسها. . . أن طوق نجاتها الوحيد هو أن تفتح قلبها.

“الوحدة هي السرطان الجديد”
قصة فتاة وحيدة، تعاني من مرض نفسي ما بشكل واضح وسبب مجهول، لا يحدث في حياتها أي جديد، الى أن تساهم بشكل غير مباشر في إنقاذ حياة شخص من حادثة وتنقذ بذلك نفسها.
قرأت الكتاب بنسخته الانجليزية وهي سلسة للغاية ولا تتضمن أي مصطلحات صعبة تقريباً.
خيب أسلوب السرد في بداية الكتاب ظني، فقد رشحه لي الكثيرون ثم وجدته ممل بشكل كبير 150 صفحة تقريباً بلا هدف، ثم 100 صفحة بأسلوب سرد متوسط، ثم تخترق الرواية قلبي باخر 130 صفحة، حاولت جاهدة أن أتذكر متى كانت آخر مرة جذبني فيها كتاب بين صفحاته فنسيت الوقت ولم أنام إلا بعد أن انتهيت منه؟ كان هذا سؤالي في السادسة صباحاً بعد ثلاث ساعات من من القراءة المتواصلة بلا توقف وكانت الاجابة أني لم أحظى بهذه الحالة منذ 2018.

تحميل رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال pdf – جيل هانيمان
تحميل رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال pdf – جيل هانيمان

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More