تحميل رواية أوراق شمعون المصري pdf – أسامة عبد الرءوف الشاذلي

3٬125

تحميل رواية أوراق شمعون المصري pdf – أسامة عبد الرءوف الشاذلي وبعد…
فهذا خِتامُ ما كتبَهُ “شمعون بن زخاري”، والملقب بشَمْعون المَصْري، عن أخبارِ بني إسرائيل في برية سين، وما كان من أمرِهم منذ عبور البحر وحتى وفاة موسى بن عمران. وأعلم أني ما كتبت في هذه الرقاع إلا أحَدَ أمرين، أمر شهدته بعيني أو أمر سمعته من رجل من الرجال الثِّقات. وأُشِهد الربَّ (إيل)، أني ما بغيْتُ بهذا الكتاب مجدًا ولا شرفًا، وإنما إظهار شهادتي على جيل من شعب بني إسرائيل، اصطفاه الله وأنجاه بمعجزة من عدوِّه، ثم غضب عليه وأهلكه في تلك البرية القفراء، بعد أن أذاقه شقاء الارتحال ومرارة التيه. هذا كتاب لا أدري من سيكون قارئه، فأيًا من تكن أرجو أن تتذكر كاتب هذه الأبواب بالرحمة وأن تَدعو له بالغفران”
شمعون بن زخاري بن رأوبين الملقب بشمعون المصري
تم في الليلة الأخيرة من الشهر الثامن لسنة ستين بعد الخروج

لا ادري من اين ابداء بسبب حالة الانبهار التي عشتها في الايام القليله الماضيه وانا استمتع بكل صفحه من ال ٦٣٤ صفحه من العمل الفريد والذي بلا منازع هو رواية العام واعوام اخري قادمة.
الدكتور اسامة عبد الرؤوف الشاذلي في رائعته “أوراق شمعون المصري” قد تخطي حواجز اعجزت الكثير من الكتاب.

رواية أوراق شمعون المصري – أسامة عبد الرءوف الشاذلي

قليلا من استطاع كتابة رواية تاريخيه تحمل هذا الكم من الحقائق التي تجهد اي باحث في استخلاصها حتي اعتي المتخصصين ويمزجها ببراعة في قالب ممتع ومشبع لنفسية القارىء دون ان يطغي ملل الحقائق المجردة علي انسيابية الاحداث المصاغه باسلوب سهل ممتنع.
اشفقت علي الكاتب في سعيه في استخراج الحقيقه الكامنه في اعماق التاريخ السحيق مع امانة التوثيق من المراجع المعتبره ولم يكتفي بذلك لكنه بذل جهد مضاعف ليصيغها في ثوب ادبي ممتع لم أشعر معه بلحظة ملل انما كنت انساب مع تيار الروايه وابحر بين شطئانها.
الرواية في كلمه واحدة عمل إبداعي سيحتل مكانه سيصعب منافستها لسنوات.
من لن يقراء هذه الروايه فسيفوته الكثير من المتعه والمعرفة.
ملحوظة

تحميل رواية أوراق شمعون المصري pdf

تحميل رواية أوراق شمعون المصري pdf – أسامة عبد الرءوف الشاذلي
تحميل رواية أوراق شمعون المصري pdf – أسامة عبد الرءوف الشاذلي

 

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More