رواية جرائم القتل في منطقة كينجفيشر هيل pdf – صوفي هانا

202

رواية جرائم القتل في منطقة كينجفيشر هيل pdf – صوفي هانا وكأن أجاثا كريستي لا تزال على قيد الحياة… سوف يسعد محبو كريستي بالاستنتاج البارع والحل العبقري لخيوط اللغز”.

صحيفة واشنطن بوست

يسافر هيركول بوارو بحافلة ركاب فاخرة من لندن إلى ملكية الحصرية ، حيث استدعاه ريتشارد ديفونبورت لإثبات أن خطيبته ، هيلين ، بريئة من مقتل شقيقه فرانك. لكن هناك شرط غريب مرتبط بهذا الطلب: على بوارو أن يخفي السبب الحقيقي لوجوده هناك.

يضطر المدرب إلى التوقف عندما تطلب امرأة بائسة النزول ، وتصر على أنها إذا بقيت في مقعدها ، فسوف تُقتل. على الرغم من أن بقية الرحلة تمر دون أن يتعرض أي شخص للأذى ، إلا أن فضول بوارو قد أثار ، وتأكدت مخاوفه لاحقًا عندما تم اكتشاف جثة مرفقة بملاحظة مروعة …

هل يمكن أن تكون جريمة القتل الجديدة هذه والحادث الغريب الذي وقع على المدرب دليلاً لحل لغز من قتل فرانك ديفونبورت؟ وإذا كانت هيلين بريئة ، فهل تستطيع بوارو أن تجد الجاني الحقيقي في الوقت المناسب لإنقاذها من حبل المشنقة؟

رواية جرائم القتل في منطقة كينجفيشر هيل pdf – صوفي هانا
رواية جرائم القتل في منطقة كينجفيشر هيل pdf – صوفي هانا

تحميل الكتاب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More