تحميل كتاب غيبوبة الولايات المتحدة الأمريكية pdf – كاثي أوبراين

209

تحميل كتاب غيبوبة الولايات المتحدة الأمريكية pdf – كاثي أوبراين عبارة عن سيرة ذاتية موثقة لإحدى ضحايا التحكم الحكومي الرسمي في “بلد الديمقراطية” الأول في العالم- كما هو مفترض- الولايات المتحدة.. والمؤلفة “كاثي أوبراين” هي الناجية الوحيدة المعلنة التي شُفيت من آثار عملية “مونارك” السرية للتحكم في العقل البشري والتابعة للمشروع الخاص بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية- أو الـ”سي. آي. إيه”- والمعروف في الدفاتر السرية للوكالة باسم “UK-ULTRA”.

أما العبارة المحفورة على الحجر الأبيض لمبنى الوكالة في لانجلي بولاية فيرجينيا الأمريكية والمقتطعة من الكتاب المقدس لدى المسيحيين وتحديدًا من كتابات القديس “يوحنا” والتي تقول: “.. والحقيقة ستجعلك حرًّا” فإنها مثل الوكالة نفسها حقيقية تمامًا؛ حيث إنَّ ذلك البناء الذي حفرت عليه تلك العبارة يضم بين جنباته أكبر وأنجح مجموعة من مدبجي الأكاذيب التي تسهل شن الحروب النفسية في العالم، إنَّ هذه المجموعة من الناس تستخدم الحقائق ووسائل التقنية الحديثة كموادٍ خام لإنتاج أكاذيب محضة للسيطرة على العالم بما فيه الأمريكيين أنفسهم وعلى حلفاء الولايات المتحدة ذاتهم.

تحميل كتاب غيبوبة الولايات المتحدة الأمريكية

والكتاب الذي نطالعه معًا اليوم يشتمل على القصة الكاملة لحالة “فأر التجارب” أو المواطنة الأمريكية “كاثي أوبراين” التي استخدمت هي وابنتها “كيلي” ضمن مشروع “UK-ULTRA” السري هذا، والتي نجت بفضل جهود عميل الاستخبارات “مارك فيليبس” الذي نجح في تهريب أوبراين قبل أن تفقد عقلها أو تقتل في نهاية الأمر عندما تنتهي التجارب التي تجرى عليها، وفي هذا السياق يقدم كل من أوبراين وفيليبس مجموعة من الوقائع والوثائق المدعومة بالصور والتي توضح أولاً حجم التجاوزات التي تتم في المؤسسة الأمنية الأمريكية الأكبر والأشهر ضد حقوق الإنسان، وتوضح ثانيًا جرائم الإدارات الأمريكية المتعاقبة بحق مواطنيها أولاً قبل الغرباء في أنحاء العالم المختلفة.

قامت كاثي أوبراين في هذا الكتاب بكشف حقائق مُروّعة قامت بها الحكومة الأمريكيّة مع الإستخبارات المركزيّة الأمريكيّة و وكالة الفضاء الأمريكيّة, تقوم أساسا على برمجة العقل البشري بما يتوافق و أهواء “السّادة” في أمريكا و في غيرها (كالمكسيك, كندا و السّعودية حتّى), إستغلال سادِيّ و تعذيب بمختلف ما وصلت إليه التّكنولوجيا – و الشّرّ- البشريّ في ذلك الوقت, كلّ هذا لأجل أن تُصبح “عبدا” لمملكة “النّظام العالميّ الجديد”.

كتاب غيبوبة الولايات المتحدة الأمريكية – كاثي أوبراين

قرأت هذه النّسخة العربيّة و تأسّفت لاقتطاع أجزاء من الكتاب, نعم أتفهّم حذف بعض المُفردات مع أنّ كاثي كانت قد أَوردتها قصرا لا طوعًا, لكنّي لم أفهم سبب حذف إسم “بندر بن سلطان” سفير المملكة العربية السعودية في أمريكا و استبداله بـ “سفير دولة في الشرق الأوسط”, و استبدال “المملكة العربية السعودية” بـ “دولة شرق أوسطية” … و يقول النّاشر مُبرّرا “كان الحذف حفاظا على أمن العلاقات الدّولية” .. رُبّ عُذر أقبح من ذنب ‼ الكاتبة عانَت الويلات و كَشَفت اسماء رؤساء أمريكيّين و أناسا مرموقين جدّا في هرم الدّولة الأمريكيّ, كَشَفَت خُبثَهُم و حقيقتهم للعالم و نحن نُغطّي و نحمي السّفَلة.

تحميل كتاب غيبوبة الولايات المتحدة الأمريكية pdf – كاثي أوبراين
تحميل كتاب غيبوبة الولايات المتحدة الأمريكية pdf – كاثي أوبراين

للتحميل اضغط هنا     

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More