تحميل كتاب حالات نادرة 4 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي

92

تحميل كتاب حالات نادرة 4 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي أعرف أن عنوان الكتاب مألوفا لديكم.. نعم.. أنا الطبيب النفسي ذاته الذي سردت لكم سابقا أغرب القصص والحالات التي مرت علي في مستشفى الطب النفسي في ٣ أجزاء سابقة حملت اسم (حالات نادرة).. لتصلني العديد من الرسائل يطلب فيها القراء سرد المزيد.. وقد وجدت الفرصة على طبق من ذهب حين جلست مع ٣ فتيات في ليلة هادئة لا تنسى أبدا.. وبمكان تستطيع كل منهن أن تبصق فيه أفكارها كما نبصق السموم التي نمتصها ممن لدغته أفعى!!!.. وهذا ما فعلته كل منهن في تلك الليلة.. خاصة مع أضواء الشموع المتراقصة والأجواء الغامضة التي تشعرك أنك ترتاد أدغال النفس المظلمة!!.
إنها قصص تكتب بين النجوم ولا مكان لها على الأرض.. فهي تتحدث عن الأشياء التي لا يقولها الناس ويخفونها عنا.. حتى لتشعر أن العالم الذي يعيشه الآخرون مزيف.. بينما عالمنا في تلك الأمسية هو الحقيقي.. مما يجعلني أظن أنه سيمر علينا زمن إذا لم يكن لدى الإنسان طبيب نفسي يزوره باستمرار.. فسيظنه الناس مجنونا!!!.
والآن نرجوكم الصمت.. حيث سندخل عالما غريبا من المشاكل والشخصيات التي ملأت قصصها حياتي بالكوابيس.. قصص من الحالات النادرة.. بجزئها الرابع.

كتاب حالات نادرة 4 – عبدالوهاب السيد الرفاعي

قصص جميلة عشت مع أبطالها في كل لحظاتها، قررت تدوين بعض الاقتباسات والمعلومات الجديدة في هاتفي الخلوي بالاضافة إلى تعليقي بعد الانتهاء من كل قصة ، ما عدا الأخيرة لم أتمكن من التعليق عليها وجدتها عميقة ، الأمر المحزن أنه الجزء الأخير من هذه السلسة والآن ننتظر بقية أجزاء الأبعاد المجهولة على أن لا تنتهي أبداً

لا أجد كلمات كافية ومؤثرة تصف مدى إعجابي الشديد بهذا الكاتب المبدع، حقيقة لم أجد أفضل من أسلوبه المميز في سرده للأحداث، حيث يتضح من خلاله تمكنه في هذا المجال، كما أنه يجيد تحليل الأمور بطريقة عجيبة ومثيرة تجعلك تتقمص الشخصيات وتعيش الأحداث بحذافيرها وقد يصل بك الحال أن تتساءل في قرارة نفسك ما إذا كان هذا مجرد خيال أو واقع. !

 

 حالات نادرة 4 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي

تحميل كتاب حالات نادرة 4 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي
تحميل كتاب حالات نادرة 4 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

Comments are closed.