تحميل كتاب حالات نادرة 2 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي

491

تحميل كتاب حالات نادرة 2 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي ربما يكون عنوان الكتاب مألوفا لديكم .. نعم .. أنا الطبيب النفسي الذي سردت لكم مذكراتي سابقا والتي أطلقت عليها اسم: (حالات نادرة) .. وتحدثت فيها عن قصص وتجارب مذهلة تعيشها المراهقات في (الكويت) .. ففي كل مرة تقريبا تجلس أمامي إحداهن .. أجدها تروي لي أسرارا لا تصدق .. وأكتشف المعارك التي تدور في ساحة روحها .. وكيف تتصارع مكونات شخصيتها مع بعضها البعض حتى تكاد تلتهم كيانها نفسه !!! .. فرغم تفوقي في مجال عملي .. ورغم كل خبراتي وقراءاتي المستمرة .. لا زلت أكتشف يوما بعد يوم أنني مجرد طفل صغير يلهو بجانب بحيرة النفس البشرية دون أن أجرؤ على الغوص فيها.
أرجوكم اقتربوا قليلا كي لا أرفع صوتي .. ودعونا ندخل إلى عالم تلك الحكايات .. إنها حكايات من الأعماق .. ليست أعماق البحار .. ولا أعماق الكون .. بل هي أشد تعقيدا .. إنها أعماق قلوب المراهقات وأسرارهن .. والحالات النادرة منها .. بجزئها الثاني

هل حدث معك أن تمسك كتاباً ولا تستطيع تركه إلا مكرهاً؟!! هذا ما حدث معي في هذا الكتاب بالضبط، مع العلم أني لست من محبي غرائب القصص بطبيعة الحال وإنما أميل للكلاسيكيات أكثر .. ولكن اسلوب الكاتب وطريقة تسلسل القصص تجبرك على المواصلة، وجود عنصري الإثارة والتشويق كانا من الأساسيات، حتى أنك تسرع في قراءته لمعرفة سبب كل تلك الأحداث الغريبة والمخيفة، التي جعلتني في حالة من الترقب والفزع.

كتاب حالات نادرة 2 – عبدالوهاب السيد الرفاعي

أخذت القصص جانب نفسي وبوليسي ودرامي وخيالي بامتياز، لا أنكر أن بعض أحداثها أفزعتني، وأحداث اقشعر بدني لمجرد التفكير فيها، وصفه لبعض الأحداث أثار الرعب في نفسي لمجرد تخيله، بل أن بعضها أصابتني بكوابيس فلم أهنأ في نومي ذلك اليوم -لأَنِّي قرأت القصة الأولى قبل أن أنام مباشرة فعقدت مع نفسي اتفاقاً على ألا أقرأه في مثل هذا الوقت وخيراً فعلت- كانت فيها أحداث مخيفة ومقلقة وأخرى مربكة، وبالتالي فإن عنصر التشويق والترقب والمفاجأة كان متواجداً بشكل كبير.

 

تحميل كتاب حالات نادرة 2 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي
تحميل كتاب حالات نادرة 2 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

 

Comments are closed.