تحميل رواية وسواس pdf أحمد ربيع

55

تحميل رواية وسواس pdf أحمد ربيع كان آدم واحداً منا ، رجل يغرق في دوائر يومية مكررة لا تنتهي ، لكن اقتناعه بحياته المملة لم يدوم ، قرر يوماً أن يكسر المألوف و أن يلتقي بذلك الشيطان الغامض الذي كان قابعاً في أعماق منزله الجديد ، فهل يصيرا في النهاية كياناً واحداً ؟

رواية خفيفة الظل عميقة المحتوى انهيتها في جلسة واحدة.
تدور أحداث الرواية في بلد من البلدان الغربية بطلها (آدم) يعمل بائع في احدى المكتبات متزوج من (سيلين) ويحبها، في الفصل الأول يقرر آدم أن يشتري لزوجته منزل أحلامها الجديد، لكنن تفاجأه في المنزل الجديد أصوات تناديه وتجمل له شهواته وترغمه على ذنوب لم يكن في يوم يتخيل أن يقترفها، يتبدل حال آدم وتلحظ زوجته سيلين أنه سار انساناً آخر، ربما أصبح زانياً… سارقاً… قاتلاً.
فهل سيعود آدم إلى الطريق القويم أم أن الشهوات سوف تغمره إلى حد الغرق، فالشهوات خطيرة وأخطر ما فيها تجددها (كما يقول الكاتب).
أعجبتني التشبيهات الذكية واللغة التي شعرت بالفعل أن أصحابها غربيين، فضلاً عن النهاية التي لم أكن أتوقعها.

كانت قراءتي الأول للكاتب، جذبتني منذ البداية حتى النهاية، أسلوب سردي رشيق، بلاغة هادئة، فكرة ثرية، وطريقة طرح ذكية، آخذ فقط الواحة والتمور على الكاتب، فأجواء الرواية منذ البداية اوروبيه باردة، حتى الأسماء أجنبية كان لابد من وجود بديل للواحة التي تبدو عربية بمكان اوروبي شبيه، في المجمل أحببت الرواية وبغضت بعض شخصياتها ، تعاطفت مع آدم وسيلين وايزابيلا وكرهت توماس وأدريان، في انتظار المزيد من الكاتب

تحميل رواية وسواس pdf أحمد ربيع
تحميل رواية وسواس pdf أحمد ربيع

للتحميل اضغط هنا

Comments are closed.