تحميل رواية محبون pdf ياسوناري كاواباتا

1٬872

تحميل رواية محبون pdf – ياسوناري كاواباتا تسع قصص قصيرة كتبها “كاوباتا” في مرحلة نضجه الأدبي، ورسم فيها مشاعر الحب الإنساني في تنوع ثري للأشكال المختلفة من الحب. وتتميز كسائر أعمال “كاواباتا” بوصف بالغ الدقة للطبيعة اليابانية المحيطة بالأحداث حتى تبدو للقارئ واضحة جلية. وجسد فيها عمق العاطفة الإنسانية وسبح في أغوار النفس البشرية في وصف رشيق بلغة شعرية مرهفة لشخصيات الأعمال ليس فقط من المظهر الخارجي ولكن كذلك لأدق ما يجيش في أعماقها من أحاسيس ومشاعر وجدانية بالغة الرقة.

تحميل رواية محبون pdf  ياسوناري كاواباتا

 

كعادة كاواباتا اللغة شاعرية وعذبة لأقصى حد تدفئ القلب حتى لو لم تكن القصة مفهومة بالكامل كما في قصة شخص يرحل أحببت من القصص ثلاثة رسالة شامة ونهاية العام وبالطبع أجملهم وأرقهم بالنسبة لي نرد المساء

اسلوب كاواباتا الرشيق يبدد الملل عن القارئ، رغم هدوئه ورزانة السرد والأحداث إلا أن حكاياته مرهفة وتلامس القلب. يعكس في رواياته وقصصه بالعادة المجتمع الياباني، والطبيعة والجمال. تتضمن هذه المجموعة تسعة قصص قصيرة للكاتب وهي ما أنصح به القارئ الجديد للأدب الياباني، حيث يسرد في هذه المجموعة قصص مختلفة لألوان من الحب مغرقة في العاطفة الانسانية، تلك القصص التي تعري النفس البشرية وتظهر ما يجيش في أعماقها بلغته الحسية الشعرية الأخاذة. يصور كاواباتا المشاعر المختلفه لشخصياته من الزاوية التي يختارها، فتارة تشعر بأنك خارج الشخصية وتارة أخرى تسبح في خواطرها الداخلية وما يجيش في صدرها من مشاعر.

تحميل رواية محبون pdf  ياسوناري كاواباتا

تحميل رواية محبون pdf – ياسوناري كاواباتا
تحميل رواية محبون pdf – ياسوناري كاواباتا

 

للتحميل اضغط هنا

Comments are closed.