تحميل رواية حرير الغزالة pdf جوخة الحارثي

2٬989

تحميل رواية حرير الغزالة pdf – جوخة الحارثي تهرب غزالة ـ بعد صدمة الاختفاء المباغت لأختها بالرضاعة آسية ـ من تلك القرية المندسَّة بين جبال عُمان إلى عشق عازف الكمان صاحب الأنامل المُرهفة والطبع الحالم.
لكنّ الظلال تبتلع العازف لتجد غزالة نفسها وسط تقاطع المصائر العجيبة.

ربما يكون لكل إنسان حصة مقدرة من الحب !
وطلب المزيد هو مجرد تطاول ،،
كانت غزالة قد أوتيت حصتها كاملة في طفولتها ..
وغرامياتها البائسة بعد ذلك مجرد محاولة لاستبقاء صفاء ذلك الحب وعمقه.. حب آسية وأمها سعدة”..

تتيح لك هذه الرواية فرصة للتأمل والتخيل في ازدواجية متسقة بين الماضي والمستقبل الذي تستدعي فيه الشخوص طفولتها وما ظل فيها عالقا تحثّه بوجدانها وتلتمس من جدران ذاكرتها آمالها وأحلامها..
آسية وغزالة وسعدة وحرير ومليحة .. لكل منهن حكاية .. تغرقك الأحاديث والهواجس وكيف سارت الحياة بكل هذه النساء.. جمعتهن وفرقتهن..

رواية حرير الغزالة – جوخة الحارثي

قد تكون جزءا من هاجس إحداهن أو ظروفها أو أحلامها.. قصتها وما آلات إليها أقدارها.. تتراوح بين زمنين تحمل كل منهن وابلا من تمثلات المجتمع الذي ينتمين إليه..
أنت هنا لست بمثابة القارئ فحسب بل المتفاعل مع أمزجتهن ومخاوفهن وحطامهن ومحاولاتهن في كل مرة لاتخاذ موقف ما من أحداث جرت بطريقة غريبة تلفتك الخيبة كما تلفتك المحاولة لاستعادة الحب ودفء الطفولة التي حلقت يوما ما في بساتين الواحة..
وفي كل مرة تقطع شوطا ستظل مترقبا في كل حدث لعل غزالة ستخبرك عن الفرح : ألذ قطعة في كعكة الحياة

كل منا يتمنى أن تكون له ” ألذ قطعة من كعكة الحياة” ولما لا وإن كان لكل منا حصته المقدرة من الحب..
غزالة وأسية وحرير وسعدة ومليحة ما هم سوى شخوص وقفوا على مفترقات الطرق.. بحثوا عن الحب والسعادة.. ولكل منهن حكاية وبعض تفاصيلها مؤلمة جداً.. استطاعت الكاتبة أن تبرز العمق النفسي لكل شخصية وكيف ان تأثيرها متسلسل كلعبة الدومينو.. أنهيت الرواية ومازلت أفكر في أسية!

تحميل رواية حرير الغزالة pdf جوخة الحارثي
تحميل رواية حرير الغزالة pdf جوخة الحارثي

للتحميل اضغط هنا

Comments are closed.