تحميل رواية السلسلة pdf للكاتب أدريان ماكنتي

153

تحميل رواية السلسلة pdf – أدريان ماكنتي كما يفعل الأهل صباح كلّ يوم، أوصلت رايتشل كلاين ابنتها إلى موقف الباص وباشرت يومها. لكنّ اتّصالاً من رقم مجهول على هاتفها الجوّال قلب دفّة الأمور تمامًا: كانت المتّصلة امرأة، أبلغتها أنّ كايلي محتجزة لديها ومربوطة على مقعد سيّارتها الخلفي، وإن أرادت أن تراها مجدّدًا، فعليها أن تتبع تعليماتها حرفيًّا: فتدفع فدية، وتبحث عن طفل جديد تختطفه.
لكنّ عمليّة الخطف هذه كانت خارجة عن المعتاد: فالمتّصلة أمّ اختُطِف ابنها، وإن لم تفعل رايتشل ما طلبته منها، فسيُقتَل.
«لستِ الأولى. وبالطبع لن تكوني الأخيرة».
لقد أصبحت رايتشل الآن جزءًا من السلسلة، ذاك المشروع العبقري والمستمرّ إلى ما لا نهاية، الذي يحوّل الضحيّة إلى مجرم – فيما يكتسب شخص آخر، في المقابل، ثروة فاحشة. قواعد اللعبة بسيطة، والتحدّيات المعنويّة خارجة عن كلّ التصوّرات: تبدأ بالعثور على المال سريعًا، والبحث عن ضحيّتك، ثمّ اقتراف عمل شنيع ما كنت لتتصوّر أنّك قادر عليه، حتّى قبل أربع وعشرين ساعة فقط. لكنّ العقول المدبّرة للسلسلة تعرف أنّ الأهل سيُقدِمون على أيّ عمل من أجل أولادهم. والخطف ليس سوى البداية.

رواية السلسلة – أدريان ماكنتي

واحده من أكثر الروايات إثارة وتشويق قرأتها هذا العام، مذهلة تخطف الأنفاس من الغلاف للغلاف بأحداث أمريكية تصلح لفيلم سينمائي مثير.

عندما تصبح عضواً بالسلسلة وطبعاً مجبر وليس بإختيارك لا تستطيع الخروج منها إلا بالموت فقط .

رايتشل الأم المتعافية من مرض السرطان ومن الطلاق تتعرض ابنتها الوحيدة كايلي لعملية اختطاف من قبل امرأة ورجل مجهولين الهوية صباحاً وهي تنتظر باص المدرسة وحيدة ثم يطالب الخاطفون بأن تقوم رايتشل بعمل مماثل ليتم اطلاق سراح ابنتها بعد ان تسدد فدية مالية لمؤسسي السلسلة دون اخبار الشرطة بالطبع حيث بإختطاف كايلي تم الإفراج عن ابن الخاطفين وهكذا هي احداث السلسلة إلا أنهم لم يأخذوا بالحسبان أن رايتشل لم تعد ضعيفة مثل السابق تخضع وتستلم لهم بل هي من قامت بكسر السلسلة بالنهاية بعد أحداث مثيرة جداً

تسلط الضوء على حياتنا الحالية حيث نقوم بعرض جميع تفاصيل حياتنا وتحركاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي بدون حدود غير مدركين بتربص الآخرين لنا .

تحميل رواية السلسلة pdf للكاتب أدريان ماكنتي

 

تحميل رواية السلسلة pdf للكاتب أدريان ماكنتي
تحميل رواية السلسلة pdf للكاتب أدريان ماكنتي

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

Comments are closed.